أفغاني يقتل زميله في الإمارات لأنه رفض مجامعته ؟!!!!!

  • الأحد, 14 حزيران/يونيو 2015 17:15
  • نشر في عرب وعالم
  • قراءة 2521 مرات
ضبطت شرطة أبوظبي، عاملاً (أفغانياً) أقدم على قتل زميله (من جنسيته)، نحراً وطعناً بسكين في مقر سكنهما في السمحة بأبوظبي، بدافع الانتقام من الضحية الذي رفض قبول مواقعته جنسياً.

وتفصيلاً، أفاد العقيد الدكتور راشد محمد بورشيد، مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبوظبي، بأن العامل (ز. خ)( 22 سنة) قام يوم “الثلاثاء” الماضي بنحر زميله (خ. أ)(21 سنة) قاصداً إزهاق روحه، كما سدّد 9 طعنات نافذة في عنقه، أدّت إلى مقتله، بعدما وجد الفرصة المناسبة للانفراد بالضحية في ظل غياب بقية العاملين في السكن.
وقال إن فرق الشرطة والتحريات والإسعاف توجّهت إلى مسرح الجريمة بعد تلقي بلاغ بالحادث، وأظهرت المعاينة الأولية وجود جثة هامدة ممددة وسط بركة من الدماء نتيجة عارض جنائي (اعتداء بواسطة سلاح أبيض) أسفر عن مصرعه إثر تلقيه طعنات قاتلة في منطقة الرقبة.
وأضاف أنه جرى على الفور تشكيل فريق عمل من قسم جرائم النفس في إدارة التحريات والمباحث الجنائية بهدف ضبط الجاني الذي توارى عن الأنظار هارباً إلى حين تم إلقاء القبض عليه، مساء يوم الواقعة، معترفاً بتورطه في الجريمة ومستخدماً سكيناً للقتل

قيم الموضوع
(0 أصوات)
حال البلد

مساهمة في التنوير وتأصيل العقلانية، نرحب بمساهماتكم

الموقع : www.halalbalad.com

بما أنو

حال البلد..موقع ثقافي سياسي سوري يعنى بقضايا التنوير وتأصيل العقلانية، إلى جانب اهتماماته المتواصلة بكل القضايا التي يعيشها العالم العربي، يرحب الموقع بكل الاصدقاء والكتاب الراغبين بالكتابة اليه وبالتواصل معهم ولأجلهم في كل مكان

نشرتنا البريدية