اعتقال " سعيد طريبوش " في خربة سولاس شمال اللاذقية مميز

  • حال البلد - خاص
  • الخميس, 02 أيار 2013 12:08
  • نشر في تحقيقات البلد
  • قراءة 1814 مرات
وردت أخبار شبه مؤكدة من شمال اللاذقية تفيد باعتقال الجيش العربي السوري للقائد الميداني للاء مايسمى بصقور الساحل في ميليشيا الجيش الحر " سعيد طريبوش " وهو من سكان قرية بكاس جنوبي الحفة .

وقالت الأنباء أن الجيش السوري أثناء انتشاله لجثث مسلحين هاجموا قرية خربة سولاس ( بعد مشقيتا بحوالي 30 كم ) قبل يومين وجد من بينها بعض الجرحى المغمى عليهم من بينها سعيد طريبوش وقد قطعت ساقيه ولكنه بقي على قيد الحياة .

وعلى الفور تم نقله إلى مشفى تابع للجيش السوري للعلاج ، يذكر أن طريبوش هو مطلوب سابق للجهات الأمنية وهو معروف بولعه الشديد بالنساء وكانت آخر صفقاته هي اطلاق مخطوفين مقابل ألاء موريلي مراسلة الجزيرة في اللاذية وقد تزوجها في انطاكيا وتعيش معه في اللواء التابع له .

أيضاً من المتداول بين التابعين له نزقه الشديد واعتماده الرئيسي على التشليح في تأمين مصدار دخل له ولجماعته وهذه الأخيرة تضم عدداً كبيراً من التركمان من قاطني شمال اللاذقية .


خاص حال البلد - سولاس

قيم الموضوع
(0 أصوات)

بما أنو

حال البلد..موقع ثقافي سياسي سوري يعنى بقضايا التنوير وتأصيل العقلانية، إلى جانب اهتماماته المتواصلة بكل القضايا التي يعيشها العالم العربي، يرحب الموقع بكل الاصدقاء والكتاب الراغبين بالكتابة اليه وبالتواصل معهم ولأجلهم في كل مكان

نشرتنا البريدية