كرة اليد العالمية 2023: فازت فرنسا على ألمانيا وتلتحق بالسويد في نصف النهائي

كرة اليد العالمية 2023: فازت فرنسا على ألمانيا وتلتحق بالسويد في نصف النهائي

في الخلف ، تسارع المنتخب الفرنسي في الشوط الثاني ليفوز أخيرًا (35-28) ، الأربعاء ، في ربع النهائي. وسيلتقيان في نصف نهائي السويد التي أقصيت مصر.

ستكون فرنسا مرة أخرى في نصف نهائي كأس العالم. أحيانًا يواجه صعوبة هجومية ويشعر بالاشمئزاز من حارس مرمى ألماني ممتاز ، نجح المنتخب الألماني أخيرًا في التغلب على ألمانيا ، الأربعاء ، 25 يناير ، في ربع النهائي (35-28). للمرة الرابعة على التوالي ، يصل الفرنسيون إلى دور الأربعة في المونديال ، حيث سيلتقون يوم الجمعة بالسويد الفائزة بمصر (26-22). وستواجه إسبانيا أمام الدنمارك في مباراة نصف النهائي الأخرى.

تم بناء النصر الفرنسي على مرحلتين. كان على الفرنسيين مواجهة الحارس الممتاز أندرياس وولف ، صاحب تسع تصديات في الشوط الأول. أمضى حارس مرمى كيلسي وقتًا طويلاً في سحق رجال جيوم جيل في الشوط الأول (11-7) ، قبل أن يتدرج المنتخب الفرنسي تدريجياً في المباراة. أيقظهم ملفين ريتشاردسون (4 أهداف) ، واستعادوا الفارق ليعادل (11-11) قبل أن يذهبوا أخيرًا إلى غرفة الملابس بشروط المستوى (16-16).

ريمي ديسبونيت يطلق أصوات الثورة
فريق الشخصية ، الذي لم يهزم في هذه المنافسة ، وجدت فرنسا الحلول مرة أخرى. تقدم الفرنسيون للمرة الأولى في الدقيقة 40 (21-20) ، ولم يتخلوا عن تقدمهم ، مدعومين بأفضل مباراة باللون الأزرق للحارس ريمي ديسبونيت ، الذي أنقذ 14 كرة (نسبة نجاح 47٪). “دخلنا في الأخدود شيئًا فشيئًا. كان عمل قلب الدفاع شنيعًا. يجب ألا ننجرف بعيدًا ، إنها مباراة ، إنها تتطلب تأكيدًا ، ولكن عندما يحدث مثل هذا ، يكون الأمر رائعًا” ، ابتسم حارس المرمى بعد تتطابق مع ميكروفون beIN Sports.

متفوقًا بدنيًا ، خاصة في الدفاع ، وبمساهمة حاسمة من مقاعد البدلاء ، تمكن الفرنسيون بسهولة من أخذ مقياس خصمهم ، وبالتالي ثملوا بالأهداف. النتيجة النهائية (35-28) ثقيلة بالنسبة لألمانيا التي لم تستطع الصمود. وقال كينتين ماهي: “كان علينا أن ننهكهم. نجحت ألمانيا في التصدي في الشوط الأول ، ولم يكن الهدف هو فقدان الصبر والاستمرار في المثابرة”. في نصف النهائي ، سيلتقي الزرق مع عميل ، السويد ، المدافع عن النهائي. “نريد المضي قدما الآن. نأمل أن نكون قادرين على تقديم مباراة رائعة” ، يخطط نصف وسط المنتخب الفرنسي بالفعل. سيكون يوم الجمعة الساعة 9 مساء.