ضعه تحت اللسان بهذه الطريقة السحرية.. قبل الجماع بلحظات معجزة لن يخبرك بها أحد لحل مشاكل يعاني الكثير من الرجال والنساء وعلاج كثير من الأمراض في غرفة النوم!!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

القرنفل هو نبات يزرع في أجزاء من آسيا وأمريكا الجنوبية. يستخدم الناس الزيوت، وبراعم الزهور المجففة، والأوراق والسيقان لصنع الدواء.

 

يتم تطبيق القرنفل بشكل شائع مباشرة على اللثة لوجع الأسنان، ومراقبة الألم أثناء عمل الأسنان، وغيرها من المشكلات المتعلقة بالأسنان.

 

في الأطعمة والمشروبات، يستخدم القرنفل كنكهة.

 

في التصنيع، يتم استخدام القرنفل في معجون الأسنان والصابون ومستحضرات التجميل والعطور والسجائر. تحتوي سجائر القرنفل، التي تسمى أيضًا الكريتيك، على 60٪ إلى 80٪ من التبغ و 20٪ إلى 40٪ من القرنفل الأرضي.

 

حيث يحتوي زيت القرنفل على مادة كيميائية تسمى الأوجينول التي قد تساعد في تقليل الألم ومحاربة الالتهابات.

 

استخدامات القرنفل

يساعد على سرعة القذف: تشير الأبحاث إلى أن تطبيق كريم يحتوي على زهرة القرنفل بالإضافة إلى جذر نبات باناكس الجيني، وجذر أنجليكا، وأنواع الزانثوكسيل، وبذور Torlidis، وجذر Asiasari، ولحاء القرفة، وسم الضفدع على جلد القضيب تزيد من سرعه القذف.

 

تظهر الأبحاث المبكرة أن تطبيق كريم زيت القرنفل على الدموع الشرجية لمدة 6 أسابيع يحسن الشفاء مقارنة باستخدام منعمات البراز وتطبيق كريم يدوكائين.

 

 

طارد البعوض: تظهر الأبحاث المبكرة أن استخدام زيت القرنفل مباشرة على الجلد يمكن أن يصد البعوض لمدة تصل إلى 5 ساعات.

 

 

يقلل من ألام الإبرة: تشير الأبحاث المبكرة إلى أن تطبيق القرنفل المطحون لمدة 5 دقائق قبل أن يعلق بإبرة، يمكن أن يقلل من ألم عصا الإبرة.

 

يخفف من وجع أسنان: منذ فترة طويلة يطبق زيت القرنفل والأوجينول، وهو أحد المواد الكيميائية التي يحتوي عليها، على الأسنان واللثة من أجل وجع الأسنان.

يستخدم فى حالات أخري مثل:

 

يستخدم بعد قلع الأسنان.

حالات القيء.

معده مضطربه.

غثيان.

انتفاخ البطن.

إسهال.

فتق.

ألم وتورم (التهاب) في الفم والحلق.

سعال.

 

الآثار الجانبية للقرنفل

القرنفل هو آمن للغاية بالنسبة لمعظم الناس عندما يؤخذ عن طريق الفم في كميات موجودة عادة في الطعام

‫0 تعليق

اترك تعليقاً