موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116 بعد التأجيل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يزداد البحث عن موعد عرض مسلسل قيامه عثمان الحلقه 116 وذلك بعد تاجيل الحلقه الاسبوع الماضي وكان الكثيرون في انتظار مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 116 يوم الاربعاء الماضي على قناه اي تي في التركيه ولكن تفاجأ الجميع بعدم عرض الحلقه في موعدها عن سبب تاجيل الحلقه والموعد الرسمي للحلقه القادمه وفي هذه المقاله سوف نذكر لكم الموعد الذي اعلنته قناه اي تي في التركيه للحلقه القادمه.

ما هو سبب تأجيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 116

يرجع سبب تاجيل الحلقه الماضيه الى انه بسبب الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا وخلف الاف القتلى والجرحى وبالطبع فلا يمكن عرض مسلسل قيامه عثمان في هذا الجو الذي تعيشه تركيا وسوريا وكان قرار تاجيل مسلسل قيامه عثمان الحلقه 116.
وقد ضرب زلزال قوي للغايه صباح يوم الاثنين تركيا وسوريا ما يقارب بسبعه وتسعه من 10 على مقياس ريختر وخلف الاف المباني الذي دمرت في تركيا وسوريا اضافه الى الكثير من الناس الذين لم يعد لهم مكان يسكنون في وسط هذا البرد والجو القارس وخصوصا في سوريا والشمال السوري.
وجاءت الكثير من المساعدات الى تركيا وسوريا وخصوصا تركيا بسبب هذا الزلزال الذي يعد من اقوى الزلازل في هذا القرن وحتى الان ما زال هناك ناس كثيرون تحت الانقاد نتمنى ان يكرمهم الله سبحانه وتعالى بخروجهم سالمين ويرحم جميع الموتى.

موعد مسلسل قيامة عثمان بعد تاجيل الحلقه 116

وقد اعلنت الشركه المنتجه للمسلسل الشهير المؤسس عثمان الموسم الرابع انه سوف يتم عرض الحلقه 116 يوم الاربعاء القادم وبعد تاجيدها اسبوعا سوف يتم عرضها في موعدها الاسبوع القادم على قناه اي تي في التركيه.

قصه مسلسل المؤسس عثمان

قصه مسلسل قيامه عثمان الموسم الرابع الذي يعد واحد من اشهر المسلسلات التركيه التاريخيه في تاريخ تركيا وخصوصا في الوطن العربي الذي اشتهر كثيرا بهذا المسلسل القوي للغايه ومن اهم الاحداث في هذا الموسم مواجهه القبائل التركيه مع المغول وحتى الان لا تزال قبائل اتراك غير متحده ومتفرقه ما يسهل عمل المغول في الدخول اليها وايضا العديد من الانشقات في الدوله في ذلك الوقت بسبب السلطه والمال والكثير من الاحداث الاخرى، ومن المتوقع ان نشهد هذا الموسم فتح الكثير من القلاع وانشاء دوله عثمان الاول الذي كان يحلم بها والده ومن ثم ابنه عثمان الاول.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً